خبيرة فلك تكشف عن مفاجآت سارة لـ 5 أبراج .. انت منهم؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبيرة فلك تكشف عن مفاجآت سارة لـ 5 أبراج .. انت منهم؟ - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:41 صباحاً

كشفت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك بعض المفاجآت السارة لمواليد الابراج الفلكية رغم تأثير طاقة الكسوف.

وقالت منيعم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي رصده موقع تحيا مصر، «رغم الاتصالات التقيلة بالسما وتاثير عاصفة الكسوف علينا كلنا  إلا أن في زاوية لطيفة جدا بتتشكل من النهاردة ولمدة يومين وهي اقتران القمر والزهرة في اتصال سعيد مع زحل وده ممكن يجيب للبعض اعترافات من معجب سري وللبعض عودة حقوق مالية أو حتى اعتذارات وترضية وظهور حقيقة وتبرئة لاشخاص اتظلموا وللبعض مصالحات بعد خصام خاصة برج العقرب والثور والسرطان».

وتابعت «ممكن للبعض فرص مالية جيدة او هدايا او عودة مال خاصة برج العذراء وللبعض ربما فرصة وظيفية او ترقية او حتي نوع من التقدير في العمل أو وظيفة جديدة خاصة برج الجوزاء وبرضه مفيش قص الشعر ببساطة لان القمر والزهرة اصلا منتحسين فحتى اقترانهم ببعض مش كويس ابدا لقص الشعر الا للرجال لانه هيخلي نمو شعرهم ابطأ ويحافظ ع شكل قصة شعرهم».

خبيرة فلك :أحداث ساخنة على المستوي الدولي

وقالت منيعم خبيرة علم الفلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر «3 و 4 اكتوبر قد تشهد أحداث ساخنة على المستوي الدولي سواء تحركات عسكرية وربما حادث اغ تيال جديد ومابين 1 ل3 اكتوبر ممكن نسمع الدعوة لعقد جلسة او قمة دولية لمناقشة الوضع الحالي».

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن يوجد نسبة كبيرة من قلة التركيز، وسوء تفاهم بشكل كبير واعطال وارد للأجهزة الالكترونية أو التطبيقات أو خدمات الانترنت أو العربيات وتعطيل بالمواصلات احيانا  مشاكل في التاثيرات الجانبية لبعض الأدوية.

وتابعت في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «الادوية تكون منتهية المفعول صعوبة على الحفاظ على المواعيد والتواصل بينكم وبين بعض مش افضل حاجة خاصة مواليد العذراء والجوزاء وده لأن عطارد حاليا معارضة نبتون كام يوم كده وينتقل للميزان واحتمال يتعدل و حالنا يتعدل  معاه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق