بالبلدي : سؤال الـ10 ملايين إسترليني.. سلوت يمنح ليفربول روشتة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

قدم آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، إجابة سؤال تُقدر قيمته بـ10 ملايين جنيه إسترليني، فيما يخص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال.

وفي الموسم الأخير للألماني يورجن كلوب مع ليفربول، حقق ليفربول أفضل سجل على أرضه في الدوري الإنجليزي، حيث حصل على 48 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال، خلال نسخة 2023/24.

ورغم ذلك، فإن ليفربول أنهى الموسم المذكور بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، بعدما فاز الريدز بتسع مباريات فقط من أصل 19 خارج أرضه، مقابل 14 لـ مانشستر سيتي و13 لـ آرسنال.

وحصد ليفربول خارج أرضه، في الموسم المنصرم، 34 نقطة، بينما حصل مانشستر سيتي على 44 نقطة.

وقال سلوت، في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "إذا كنت تنظر إلى الأمر من وجهة نظر الإحصائيات فقط، لقد كان الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي 10 نقاط (خارج الأرض)، والفجوة النهائية 9 نقاط".

وأضاف: "إذا نظرت إلى أداء الفريقين على أرضهما، فستجد أن الأمر متشابه، إذا نظرت في هذا الصدد، فإن السؤال الذي يطرح نفسه والذي تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني هو لماذا هذا؟".

اقرأ أيضًا | موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي.. والمعلق

وأوضح: "أعتقد أن هناك مجالات يتعين علينا تحسينها وهذا هو السبب في أنه من المهم للغاية السيطرة على كل مباراة، ليس فقط المباريات على أرضنا ولكن أيضًا المباريات خارجها، يجب أن تكون مسيطرًا للغاية في المباريات خارج ملعبك".

واستمر: "لهذا السبب لم أكن سعيدًا جدًا بالدقائق العشرين الأولى في ولفرهامبتون، الأمر هو أنه إذا كنت ليفربول وذهبنا إلى هناك، ولفرهامبتون أو بالاس، وحصلوا على ركلة ركنية، فإن الجماهير ستهتف".

واسترسل: "هذا ما تواجهه عندما تكون ناديًا من الدرجة الأولى، يتطلع الجميع إلى هذه المباراة (زيارة ليفربول) طوال الأسبوع، يتحدث مشجعو كريستال بالاس عن أن ليفربول قادم، واللاعبون مستعدون لذلك وهذا هو سبب صعوبة الأمر".

وأكد: "لهذا السبب من المهم للغاية ألا تخسر كرة بسيطة، ولا تدع ركلة ركنية تمر، ولا تسمح لهم بتمريرة عرضية، ولا تمنحهم أي شيء يمكنهم التشجيع عليه".

واختتم: "لقد شاهدت العديد من مباريات كريستال بالاس، وربما يكون من المستحيل على العديد من الفرق ألا تحصل على فرصة، كل فريق يستقبل الفرص وهذا له علاقة بكمية الجودة التي يتمتع بها كل فريق في الدوري الإنجليزي، لكن إبعادهم عن مرمانا قدر الإمكان هو أذكى شيء يمكن القيام به".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق