عاجل

النصر.. بروزوفيتش يعود وإبعاد ويسلي وأنجيلو - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر.. بروزوفيتش يعود وإبعاد ويسلي وأنجيلو - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 03:25 صباحاً

خرج البرازيليان ويسلي جاسوفا وأنجيلو جابرييل، جناحا فريق النصر الأول لكرة القدم، من حسابات المشاركة أمام العروبة، السبت، في سادس جولات دوري روشن السعودي، بقرار من المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، التزاما بالحد الأقصى للاعبين الأجانب، في قائمة يوم المباراة، فيما يعود الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط الذي تعافى من إصابته الأخيرة، إلى التشكيل الأساسي، وفق ما أفادت مصادر خاصة بـ "الرياضية".
ويفكر بيولي في البدء بنواف بوشل ظهيرًا أيسر، على حساب سالم النجدي، الظهير الأيسر، الذي تعرض أمام الريان القطري، الاثنين في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى إصابتين، الأولى في مفصل القدم، على المستطيل الأخضر، والثانية في رأسه وهو على دكة الاحتياط بعد استبداله اضطراريا.
وتدرب النجدي مع الفريق الأيام القليلة الماضية بعدما تجاوز إصابتيه، لكن الإيطالي يدرس خيار البدء ببوشل ومنح زميله مزيدًا من الوقت قبل إعادته إلى التشكيلة الأساسية.
وبعد مواجهة العروبة، الصاعد، يعتزم الجهاز الفني منح الفريق إجازة لمدة أسبوع استغلالا لفترة التوقف المخصصة لمباريات المنتخبات.
وعلى ملعب النادي، اختتم النصر مساء الجمعة تحضيراته لمواجهة الجولة السادسة، مؤديا حصة تدريبية خفيفة، ركزت على الجانب البدني، ومنح بيولي بعدها لاعبيه المستدعين لقائمة المباراة حرية استخدام النادي الصحي من عدمه، لإجراء تمارين حرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق