عاجل

يوسف رشدان: الرئيس السيسي يحكم مصر بروح انتصار السادس من أكتوبر  - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوسف رشدان: الرئيس السيسي يحكم مصر بروح انتصار السادس من أكتوبر  - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 03:17 صباحاً

أشاد رشدان بتصريحات  الرئيس السيسي فى ذكرى النصر والتي أكد فيها " سلامة هذا الوطن.. ما كان لها أن تتحقق.. في مواجهة تلك التحديات التي مررنا بها، على مدار السنوات الماضية.. لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته .. فتضحيات أبناء هذا الوطن.. هي نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ.. وإن اختلفت صورها ..وستظل مصر بوحدة شعبها.. أكبر من جميع التحديات والصعاب .. وسيستمر تقدمها للأمام.. محفوظا بنصر الله ورعايته.. وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم."

أضاف رشدان : على مدار السنوات العشر  الماضية سلك الرئيس السيسي طريقا شاقا لبناء الجمهورية الجديدة وبدأ  إصلاحات شاملة وعملية لصياغة المستقبل المنشود وفق عمل جمعي متكامل بين كل أجهزة الدولة واستنادا إلى رؤية علمية ومستهدفات محددة نسعى لتحقيقها خلال العشرية الحالية وصولًا إلى أهداف رؤية مصر 2030".

أشار رشدان، أن الرئيس يحكم مصر بروح نصر أكتوبر التي كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، ولم تقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدة تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات كما قال الرئيس السيسي.

أكد رشدان، أن الإنجازات التي تحققت في سيناء تعكس نجاح خطة الدولة في إحداث نقلة نوعية غيرت وجه الحياة في شبه جزيرة سيناء، وتحويلها إلى منطقة جذب واعدة وبيئة مواتية للاستثمار والتعمير في ظل ما تشهده من حالة استقرار أمني، الأمر الذي دفع أيضاً المؤسسات الدولية إلى الإشادة بالجهود المتواصلة لتنمية سيناء على مختلف الأصعدة .

و في سياق متصل، أكد رشدان، أن هذه التنمية تؤكد أن الجمهورية الجديدة تسطر إنجازات في كل بقاع مصر وفي القلب منها أرض الفيروز التي لها تقدير خاص عند كل طوائف الشعب المصري.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق