عاجل

إقبال كبير علي منافذ "حياة كريمة" لبيع اللحوم والدواجن.. بأسعار تنافسية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إقبال كبير علي منافذ "حياة كريمة" لبيع اللحوم والدواجن.. بأسعار تنافسية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 03:16 صباحاً

تأتي المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوي معيشتهم ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.
ورصدت "الجمهورية أون لاين" توافد المواطنين علي منافذ اللحوم  بمحافظتي الاسماعيلية والشرقية والتي أطلقتها "حياة كريمة"  لبيع اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة.

قال المهندس احمد زكي وسعيد عبدة وزينب زقزوق وشيرين ابو سمرة  من محافظة الشرقية ان المبادرة طيبة وجاءت في وقتها بعد الارتفاع الجنوني في اسعار اللحوم والدواجن وانهم توجهوا الي المنافذ لشراء اللحوم بلدي بأسعار مناسبة تقل كثيرًا عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية لافتين ان المبادرة  واجهت  جشع التجار وخففت عنهم  الأعباء المعيشية وطالبوا باستمرار مثل هذه المبادرات لتوفير احتياجا تهم من اللحوم والسلع الغذائية وحتي لا يكونوا فريسة للتجار الجشعين.

شهدت منافذ بيع اللحوم بمحافظة الاسماعيلية ضمن مبادرة "حياة كريمة" إقبالا من أهالي الإسماعيلية وزائريها لشراء اللحوم المخفضة سواء البلدية بـ 310 أو اللحوم المجمدة بـ 210 جنيهات لتغطي المبادرة جميع قري وعزب ومراكز ومدن المحافظة.

قال اسامة عبد القادر منسق المبادرة بمحافظة الشرقية انه تم افتتاح منفذين لبيع اللحوم والدواجن بشارع المحافظة وامام عمر افندي بالزقازيق وتوجد حالة كبيرة من المواطنين علي الشراء لجودة اللحوم والأسعار المناسبة  لافتا الي ان مؤسسة حياة كريمة متواجدة مع الاهالي والمواطنين وفي خدمتهم علي كافة الأصعدة بمشاركة واسعة من متطوعي المؤسسة.

اضاف عبد القادر انه بتوجيهات القيادة السياسية قامت مؤسسة حياة كريمة بتوفير لحوم بلدية طازجة بالتعاون مع احدي الشركات  للانتاج الحيواني بإسعار مخفضة حيث سعر الكيلو البلدي 130 جنيهاً وعمليات الذبح خاضعة لاشراف بيطري كامل  ومستهدف الاستمرار في هذه المبادرة وانتشارها في كافة مراكز المحافظة عن طريق الشوادر الثابتة او العربات المنتقلة ويشارك في عملية التنظيم مجموعة كبيرة من متطوعي حياة كريمة بالشرقية.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق