هل اعترفت هاريس بارتكاب إسرائيل إبادة جماعية فى غزة؟.. فيديو يكشف التفاصيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل اعترفت هاريس بارتكاب إسرائيل إبادة جماعية فى غزة؟.. فيديو يكشف التفاصيل - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:51 مساءً

وبحسب ما ذكرت فوكس نيوز، فإن مقطع الفيديو أظهر أن هاريس وخلال توقفها فى جامعة ويسكونسن بميلووكى يوم الخميس تمت مقاطعتها من قبل طالب يرتدى الكوفية الفلسطينية، سألها عن رأيها فى ارتكاب إسرائيل إبادة جماعية فى غزة.

 

وردت هاريس قائلة: "أعرف ما تتحدث عنه، أريد وقف إطلاق النار، وأريد إتمام اتفاق للأسرى. وأريد إنهاء الحرب". ورد عليها الطالب: لكن ماذا عن الإبادة؟، فقالت: أحترم حقك فى الحديث، لكنى اتحدث الآن.

وتم إخراج الطالب من بين الحضور وواصل الصياح قائلا: "ماذا عن مليارات الدولارات لإسرائيل، ماذا عن 19 ألف طفلا ماتوا، ألا تسمين هذا إبادة جماعية؟". ومع إخراج الطالب، قالت هاريس: اسمعوا، ما يتحدث عنه أمر حقيقى، هذا ليس الموضوع الذى جئت لأناقشه اليوم، لكنه حقيقى وأنا أحترم رأيه".

وتقول فوكس إن هاريس لم تتهم إسرائيل أبدا بارتكاب الإبادة الجماعية خلال حربها على غزة. واستغلت شبكة فوكس، القريبة من المحافظين، للحديث عن واقعة سابقة قالت إن هاريس بدت فيها متفقة مع الطلاب الذين اتهموا الدولة العبرية بالإبادة.

ففي عام 2021، أومأت هاريس عندما اتهم إسرائيل بالإبادة العرقية ثم ردت بعد ذلك قائلة: حقيقة الطالب لا ينبغي قمعها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق