كريستيان تيو يقود العروبة للفوز بثلاثية على الاتفاق - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
فاز فريق العروبة بثلاثية مقابل هدفين على مستضيفه الاتفاق خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.
وقصّ الضيوف شريط التسجيل بعد مرور 12 دقيقة عن طريق اللاعب كريستيان تيو بعدما وصلته كرة أمام منطقة جزاء الاتفاق سددها قوية في الشباك.
ولكن نجح جواو كوستا في التعادل لفريق الاتفاق بالدقيقة 44 بعدما وصلته كرة داخل منطقة جزاء العروبة من زميله فيانلدوم ليُسددها الشباك.
وهو الهدف الذي أكده الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بعدما كانت هناك شكوك حول وجود حالة تسلل.
وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 45+8 بطاقة حمراء ضد لاعب الاتفاق عبدالله رديف عقب العودة لتقنية الفيديو؛ بداع تدخل عنيف على لاعب العروبة فهد الرشيدي.
وخلال الوقت بدل من الضائع تقدم فاينالدوم بهدف ثانِ لفريق الاتفاق بالدقيقة 45+11 بعدما وصلته كرة داخل حدود منطقة الجزاء توغل بها وأسكنها الشباك لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.
وهو الهدف الذي أدى لمناوشات كلامية بين الجهازين الفنيين ليُشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لأحد أعضاء الجهاز الفني لفريق العروبة.
وتعادل لاعب العروبة غودموندسن لفريقه بهدف رائع بالدقيقة 74 بعدما وصلته كرة من زميله كريستيان تيو أمام منطقة جزاء الاتفاق ليُسكن الكرة بطريقة رائعة الشباك.
وواصل فريق العروبة سيطرة نسبية على الكرة خلال الدقائق التالية أسفرت عن هدف ثالث بالدقيقة 84 عن طريق اللاعب كريستيان تيو الذي وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بالشباك.
ورفع الفوز رصيد فريق العروبة إلى النقطة 10 في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن فريق الاتفاق صاحب المركز التاسع بالرصيد ذاته.
وأعاد الفوز العروبة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة أمام النصر بعدما فاز بهدف نظيف في الجولة الخامسة أمام ضمك.
وعلى الجانب الآخر واصل فريق الاتفاق التعثر فبعدما فاز خارج أرضه بهدفين مقابل هدف أمام الفتح خسر أمام النصر بثلاثية نظيفة ثم تعادل بهدف لمثله أمام التعاون ثم خسر بهدف نظيف على أرضه أمام الرائد قبل الخسارة اليوم أمام العروبة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق