اخبار الرياضة كولر يكشف تطورات إصابات لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كولر يكشف تطورات إصابات لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:31 مساءً

aa4482b634.jpg

11:22 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

كولر يكشف تطورات إصابات لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك

مارسيل كولر

أخبار متعلقة

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف مصابي الفريق قبل مواجهة الزمالك بنهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «عمر كمال تعرض لشد عضلي واضطرينا لاستبداله بسبب الالتحامات القوية من لاعبي سيراميكا».

وعن إصابة أشرف داري واستبعاده من القائمة، قال كولر: «أشرف داري يعاني من إصابة في الكاحل، وتعرض لورم في قدمه ولذلك قررنا استبعاده».

وتابع كولر: «لا نحتاج لطبيب نفسي، ولكن يجب أن كل لاعب يخرج كل ما لديه، وعلينا تحسين الدقة في التمريرات، والفوز في الالتحامات ولكن وظيفتنا أننا نخرج من كل لاعب كل ما لديه».

وتأهل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المحلي المقام في الإمارات، بعد الفوز على الثنائي سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على الترتيب، في نصف نهائي البطولة .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلي 

ويلاقي الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي السوبر المحلي الذي ستنطلق صافرته في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق