غدا.. نظر استئناف المتهم الأول بقتل اللواء العبيدي على حكم الإعدام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا.. نظر استئناف المتهم الأول بقتل اللواء العبيدي على حكم الإعدام - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:55 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث الأحد, 20 أكتوبر, 2024 - 10:19 م

غدا.. نظر استئناف المتهم الأول بقتل اللواء العبيدي على حكم الإعدام

المتهمين بقتل اللواء العبيدي

رمضان جمال

تعقد محكمة جنايات مستأنف بولاق الدكرور، صباح غد الإثنين، أولي جلسات الاستئناف المقدم من المتهم الأول على حكم إعدامه في قتل اللواء حسن العبيدي، داخل شقة سكنية في بولاق الدكرور بعد سرقته رفقة آخرين.

وقضت جنايات بولاق الدكرور بالجيزة، في وقت سابق بالإعدام شنقا للمتهم الأول بعد ورود رأي المفتي، كما عاقبته بالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة 10الآف جنيها لحيازته سلاح ناري، ومصادرة السلاحين الناريين، لاتهامه وآخرين بقتل اللواء حسن العبيدي.

وكشف أمر الإحالة بالقضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بولاق الدكرور، والمقيدة برقم 493 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا العبيدي عمدًا مع سبق الإصرار وسرقوه، بعدما بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، بأن أعدوا لذلك عقارا مهدئا "كلوازبين"، وسلاحا أبيض "مطواة"، إذ شاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من المسروقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمتين الثلاثة والرابعة وضعتا مخدرا للمجني عليه بمشروب لشل حركته، ليتمكن المتهمان الأول، والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهما فوثقوه بالحبال "من القدمين واليدين" وأسقطوه أرضًا وتناوبوا على ضربه حتى سقط قتيلا.

اقرأ أيضاً
عاجل.. تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. مفاجآت بالجملة

4 مصابين باختناق.. السيطرة على حريق مطعم صبحي كابر

3768d7f715.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق