داليا مصطفى: سمعت كلام جارح ومؤلم من الناس بعد إعلان إصابتي بالسكر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
داليا مصطفى: سمعت كلام جارح ومؤلم من الناس بعد إعلان إصابتي بالسكر - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تعرضها للتنمر بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السكر، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تصريحات داليا مصطفى عن إصابتها بمرض السكر

وقالت داليا مصطفى في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كلام جارح ومؤلم، زي اه عشان كدا هي رفيعة جدا، شكلها وحش، لكن على الجانب الآخر اتبسطت لأني لقيت أمهات كتير قالوا لي، بنتي رضيت تلبس جهاز السكر لأنها كانت بتبقى مكسوفة، أنا مش مكسوفة إني عندي سكر لأني كنت بشوف نظرات من بعض الناس فيها ألم واشمئزاز، وسكري إلى حد ما بقت معدلاته ألطف.

داليا مصطفى 

داليا مصطفى: امهات كتير اتبسطت أما ظهرت بجهاز السكر

وسبق وأن خرجت الفنانة داليا مصطفى في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتوضح تفاصيل ظهورها بجهاز موضوع في يديها، مشيرة إلى أنه جهاز لضبط مستوى السكر في الدم، حيث أنها تعاني من مرض السكر.

وقالت داليا مصطفى في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: امبارح شاركت صورة ليا بجهاز السينسور ده وهو بيعمل على ضبط السكر في الدم، ومن وقت ما نزلت الصورة والأمهات بتكلمني تشكرني ومبسوطة اني نزلت الصورة بدون ما اتكسف وقالولي اني اديت ثقة لوالدهم يلبسوه بدون ما يتكسفوا عادي.

أخر أعمال داليا مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال داليا مصطفى في الدراما مسلسل خيانة مشروعة، والذي تدور أحداثه حيث يتورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق