بإطلالة كاجوال: سارة سلامة تتألق في أحدث ظهور لها (صور) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

تألقت الفنانة سارة سلامة في أحدث ظهور لها، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من جلسة تصوير خضعت لها في منطقة زراعية.

سارة سلامة في أحدث ظهور 

ظهرت سارة سلامة مرتدية توب قصير من اللون الأسود رُسم عليه خطوط من درجات اللون الأخضر تناسقت مع خلفية الصور التي ظهرت فيها، كما نسقت معه قميصاً من اللون الأسود وتركته مفتوحاً، وبنطلون من نفس اللون قماش، ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، ووضعت مكياج بسيطاً وهادئاً تناسب مع أجواء جلسة التصوير النهارية، واعتمدت على وقفات رقيقة وناعمة أبرزت رشاقة جسدها المتناسق، فيما تداول المتابعون صورها، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحدثوا عن جمالها الطبيعي وإطلالها الناعمة.

فيما شاركت صور بإطلالة أخرى كاجوال، ظهرت خلال الصور  بتي شيرت بسيط أسود اللون، كما اعتمدت على أن تترك شعرها الذهبي منسدلاً بين كتفيها بطريقة تبرز جمالها، واعتمدت على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وبسيطة من المكياج.

يذكر أن الفنانة سارة سلامة تشارك في مسلسل "نقطة سوداء" وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال، إخراج محمد أسامة، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنانة سوسن بدر، الفنانة ناهد السباعي.

لمشاهدة أبرز صور من أحدث جلسة تصوير للفنانة سارة سلامة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق