الحقوقيات المصريات تعقد تدريب للمبادرات النسوية العربية حول التخطيط الاستراتيجي والحملات الإليكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

 

 

تعقد جمعية الحقوقيات المصريات اليوم ورشة تدريبية للمبادرات العربية لدول (مصر ، الأردن ، المغرب ، السودان وذلك لمدة (5) أيام  .

تأتى الورشة التدريبة في اطار مشروع ” دعم وتعزيز قدرات المبادرات والحركات النسوية العربية 2024 ” والذي يرفع شعار ” لنعمل معاً من أجل النساء” ، (ضفائر) والممول من هيئة دياكونيا السويدية،والذي يستهدف 10 مبادرات نسائية من (6) دول عربية ( مصر – الأردن – فلسطين – السودان – المغرب – لبنان)
تنقسم الورشة التدريبية إلى محورين رئيسيين هما التخطيط الاستراتيجي للمبادرات النسوية ، والحملات الاليكترونية وأهميتها وأهدافها .

وصرحت  رابحة فتحي المحامية بالنقض ورئيس مجلس الادارة أن المشروع يهدف إلى دعم وتعزيز المبادرات والحركات النسوية العربية في الدول المستهدفة، من خلال بناء القدرات الفنية والمعرفية اللازمة لهم بهدف تحفيز العمل المشترك والتعاون المرتكز على قضايا النساء والمساواة بين الجنسين والاشتباك مع القضايا والتحديات الراهنة التي تواجهها النساء في المنطقة العربية لاسيما الدول التي تعاني من النزاعات المسلحة وعدم الاستقرار السياسي والحروب الأهلية.

واعربت جمعية الحقوقيات المصريات  عن تضامنها مع المرأة الفلسطينية واللبنانية والسودانية وتقديم كامل الدعم لهن مبدية أسفها عن عدم حضورهن الورشة التدريبة نظراً للأحداث المؤسفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق