الأم تلحق بابنتها.. وفاة مسنة متاثره باصابتها في حريق منزل بالفيوم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأم تلحق بابنتها.. وفاة مسنة متاثره باصابتها في حريق منزل بالفيوم - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:03 مساءً

لحقت مسنة متأثرة بإصابتها في حريق منزل في الفيوم بإبنتها حيث لفظت أنفاسها الأخيرة منذ وقت قليل، على إثر الحروق الخطيرة التي أصيبت بها.

سبب وفاة سيدة في الفيوم

لفظت سيدة تدعي ماجدة علي أحمد 76عاما ، أنفاسها الأخيرة، داخل قسم الحروق بمستشفى الفيوم العام، بعد دخولها المستشفى منذ اسبوع ، نتيجة إصابتها بصدمة عصبية، بعد إصابتها بحروق متفرقة بأنحاء جسده، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلها بقريه كفر محفوظ بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، لتلحق بابنتها التي توفيه أمس ،  ومن المرجح دفن الجثمان فور الانتهاء من استخراج تصريح
الدفن.

بداية واقعة حريق الفيوم الذي أدى إلى مصرع سيدة وفتاة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية كفر محفوظ بدائرة المركز، وإصابة سكان المنزل.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المنزل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وهم أفراد الأسرة المقيمين بالمنزل الأم ونجلها وشخصين آخرين، بإصابات متنوعة، بينما سيطرت الحماية المدنية على آثار الانفجار.

الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لحريق الفيوم

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالتها، والمصابين الآخرين إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعهم بقسم الاستقبال تمهيدًا لتحديد إصاباتهم وتشخيصها، ومن ثم تحويلهم إلى الأقسام اللازمة لتقديم العلاج اللازم لهم.


وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الانفجار، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بسرعة جمع التحريات لكشف ملابسات الحريق الذي أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

أصيب 3 مواطنين صدمتهم سيارة مسرعة بمنطقة دفة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إصطدام سيارة بعدد من الأشخاص، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم في الطريق المتجه الي القاهرة، ووجود مصابين وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق