عاجل

عاجل.. مجزرة إسرئيلية في بيت لاهيا: الاحتلال يبيد شمال غزة بالمدفعية والطائرات وسقوط 80 شهيدا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. مجزرة إسرئيلية في بيت لاهيا: الاحتلال يبيد شمال غزة بالمدفعية والطائرات وسقوط 80 شهيدا - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 05:42 صباحاً

أسفرت غارات للاحتلال الإسرائيلي في منطقة مشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، عن سقوط 80 شهيدًا، إضافة إلى عشرات الجرحى والمفقودين، بحسب ما جاء في "القاهرة الإخبارية"، والتي أكدت أن مدفعية الاحتلال تطلق قذائفها على معظم مناطق بيت لاهيا؛ كما أن طيران الاحتلال يشن مجموعة من الغارات على حي الصبرة في مدينة غزة.

تفاصيل مجزرة إسرائيلية جديدة في بيت لاهيا

ووقع في مجزرة الاحتلال الجديدة نحو 80 شهيدًا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود حتى الآن، كما أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي طالب الطواقم الطبية بإخلاء مستشفيات شمال قطاع غزة وتركها على الفور.

ووصفت وزارة الصحة الفلسطينية ما حدث في بيت لاهيا بأنه "مجزرة مروعة"؛ كما نقلت وسائل إعلام عن مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، أن هناك أكثر من 50 شخصًا موجودين تحت الركام، موضحا أن هناك عشرات من المفقودين تحت الأنقاض ولا يمكن إخراجهم بسبب قلة الإمكانيات والاستهدافات المستمرة.

تعليق الصحة بشأن ما حدث في بيت لاهيا

وأضاف مدير المستشفى: "وصلنا لمرحلة المفاضلة في التعامل مع الحالات والكثير من الإصابات فارقت الحياة لعدم القدرة على التعامل معها".

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أن جيش الاحتلال قصف مربعات سكنية كاملة في بيت لاهيا؛ وأضاف: نعاني نقصًا شديدًا في الأدوية والمعدات الطبية والوقود في محافظة شمال غزة منذ شهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق