العصيمي بطلًا لكأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل بالعلا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

19 أكتوبر 2024, 9:00 مساءً

توج مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم يوسف أبو سلامة، الفارس فيصل العصيمي بطلًا لكأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل، الذي أقيم صباح اليوم على ميادين قرية الفرسان الدولية بمحافظة العلا على مسافة 100 كم وبمشاركة أكثر من 200 فارس وفارسة.

وجاء فوز العصيمي رفقة الجواد "دوق" وبسرعة 24,3 كم / ساعة بعد منافسة قوية طوال المراحل الثلاث استطاع خلالها أن ينفرد بالصدارة, ليحل في المركز الثاني الفارس ساري الزهراني على الجواد "سندور" وبسرعة 23,5كم / ساعة, وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالعزيز السيالي على الجواد "جبس" وبسرعة 21,5 كم / ساعة.

وشهد السباق الذي أقيم بتنظيم من الهيئة الملكية بمحافظة العلا وإشراف الاتحاد السعودي للفروسية منافسة قوية بين المشاركين وتنظيمًا رائعًا حصد إشادة كبيرة من اللجان الفنية الدولية والفرسان المشاركين, كما أقيم إلى جانب السباق الرئيسي العديد من السباقات المصاحبة, منها سباق 120 كم دولي وسباقين تأهيلية محلية مسافة 80 و 40 كم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق