عاجل

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي مديري عموم فروع الرئاسة العامة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي مديري عموم فروع الرئاسة العامة - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:55 مساءً

 

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مساء أمس الجمعة مديري عموم فروع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وفي بداية الاجتماع قدَّم معاليه الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، على الرعاية الدائمة والتوجيه المستمر والدعم الذي تحظى به الرئاسة العامة منهما -أيدهما الله-.

وشكر معاليه منتسبي الرئاسة العامة وقياداتها من وكلاء ومديري عموم الفروع والإدارات، على الجهود المبذولة في تحقيق أهداف ومقاصد الرئاسة العامة، والقيام بالمهام والمسؤوليات على أكمل وجه وأحسن صورة، حتى تصدَّرت الرئاسة العامة وغدت ضمن أوائل الجهات الحكومية في عدد من المجالات.

وأوضح معاليه أن ما حققته الرئاسة العامة من جهود في مجالاتها المختلفة هو خير دافع للمزيد من العطاء، والرئاسة العامة تتطلع دائماً إلى المزيد من التطوير المستمر لأعمالها وتحقيق أهدافها وتحصيل مقاصدها.

وقال معاليه: إن من أجَلِّ ما تحقق في الرئاسة العامة عنايتها بأهم المواضيع وأعظمها، كتحقيق التوحيد والدعوة إليه والتحذير من الشرك، وهذه هي الرسالة التي بعث الله بها النبيين والرسل عليهم الصلاة والسلام،
وناقش معاليه والمجتمعون وسائل تطوير برامج الرئاسة العامة الميدانية والتوعوية والإدارية، في سبيل خدمة المجتمع وإيصال رسالة الرئاسة العامة للمستفيدين.

وسأل الدكتور السند، المولى سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق