عاجل

كواليس مران الزمالك الختامى قبل مواجهة بيراميدز فى السوبر المحلى - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس مران الزمالك الختامى قبل مواجهة بيراميدز فى السوبر المحلى - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:52 مساءً

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش مران اليوم، والتي تحدث خلالها عند عدد من التعليمات الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها خلال مواجهة بيراميدز.

وقام جوميز بعقد جلسة خاصة مع نبيل عماد دونجا ومحمد أسامة طبيب الفريق، لمعرفة أخر تطورات البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب، في ظل معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية.

ويواصل نبيل عماد دونجا برنامجه التأهيلي، في محاولة من الجهاز الطبي لتحضيره للمباراة الثانية في بطولة السوبر المصري، في حال تمكن الفريق الأبيض من تجاوز بيراميدز، والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأجرى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خاصة ومتنوعة، حرص خلالها الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبي الفريق، لتجنب تعرضهم للإجهاد قبل مواجهة بيراميدز.

وشهدت مران اليوم قيام لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق، بعمل تدريبات خاصة للثلاثي محمد عواد، ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ، عن طريق استخدام كرات التنس، من أجل زيادة سرعة رد الفعل خلال المباريات.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية في ختام المران، والتي شهدت تنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل الفنية المتفق عليها مع الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري، في المباراة المقرر لها مساء يوم غدًا الأحد، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد آل نهيان".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق