"هاتريك" كين يقود بايرن ميونخ لانتصار كاسح على شتوتجارت وتأمين صدارة الدوري الألماني - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
سجل هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود بايرن ميونخ لفوز مثير على ضيفه شتوتجارت 4 /صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يمارس كين هوايته ويسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني في الدقائق 57 و60 و.80
الفوز رفع رصيد النادي البارفاري إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن لايبزج الوصيف وبفارق نقطتين عن فرايبورج صاحب المركز الثالث وثلاث نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع، وتوقف رصيد شتوتجارت وصيف الموسم الماضي عند تسع نقاط في المركز الثامن.
واستعاد بايرن ميونخ نغمة الانتصارات بعد تعادلين في البوندسليجا مع ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت، بجانب الهزيمة على ملعب أستون فيلا الإنجليزي بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا.
ورفع كين رصيده إلى ثمانية أهداف في المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن القناص المصري عمر مرموش الذي سجل تسعة أهداف لاينتراخت فرانكفورت.
وافتتح كين التسجيل لبايرن في الدقيقة 57 عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في شباك الحارس ألكسندر نوبل.
وبعد ثلاث دقائق فقط عاد كين وسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعدما أفلت من الرقابة الدفاعية وسدد كرة قوية عرفت طريقها لشباك نوبل مرة أخرى.
وأكمل كين الثلاثية قبل عشر دقائق من النهاية بعد متابعته لتسديدة زميله البرتغالي جواو بالينيا.
وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة أحرز الفرنسي كينجسلي كومان رابع أهداف النادي البافاري بعدما استخلص الكرة من دفاع شتوتجارت وسدد في الشباك.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق