عاجل

قرعة ربع نهائي الكأس.. الجزيرة يصطدم بالعين و"حامل اللقب" يواجه كلباء - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

ستكون مواجهة الجزيرة مع العين هي الأبرز في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم بعدما أوقعتهما القرعة معا في تلك المرحلة من المسابقة.
وسُحبت مساء السبت قرعة كأس رئيس الدولة بعد المواجهة الأخيرة التي جمعت البطائح مع اتحاد كلباء، في دور الـ16، وانتهت لمصلحة النمور بثلاثة أهداف دون رد.
وسيواجه الوصل "حامل اللقب" اتحاد كلباء، في حين يلتقي شباب الأهلي مع عجمان، والشارقة مع بني ياس.
وقال أمين عام اتحاد الكرة، محمد بن هزام، ان المرحلة المقبلة من كأس رئيس الدولة ستقام بنظام خروج المغلوب وعلى ملاعب محايدة، اذ سيتم تحديد أماكنها ومواعيد المباريات في الأسبوع المقبل من قبل لجنة المسابقات.
وشدد بن هزام خلال تصريحات على هامش القرعة، بأن اتحاد الكرة حرص على اجراء القرعة بشكل مباشر عقب انتهاء مرحلة دور الـ16 من الكأس ليتعرف كل فريق على الطرف المنافس له في المرحلة الثانية من البطولة، وسعيا لمواصلة الاثارة والتشويق اللتان ظهرا خلال المرحلة المُنتهية من الكأس، اسوة بما هو متبع في كافة البطولات العالمية والتي تحرص على اجراء قرعة الأدوار التالية بشكل مباشر عقب انتهاء كل مرحلة
وأضاف: " حقق دور الـ16 نجاحا فنيا وتنظيميا كبير من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على التواجد في المدرجات، وهذا ما أعطى البطولة إثارة كبيرة إلى جانب الاثارة الفنية التي كانت حاضرة في كافة المباريات دون استثناء".

 

نتائج القرعة
الوصل - كلباء
شباب الأهلي - عجمان
العين - الجزيرة
بني ياس - الشارقة

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق