اخبار الرياضة الهلال ضد العين .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الهلال ضد العين .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:36 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض معكم موقع “بالجول” الرياضي موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا موسم 2024/2025  بالإضافة إلى التشكيل المتوقع.

ويستعد فريق الموج الأزرق ان يحل ضيفا ثقيلا لمواجهة العين الحاصل على دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المنصرم، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويسعي الهلال للتغلب علي العين واقتناص الثلاث نقاط وسط أرضه وجمهوره بعد الفوز عليه في نصف النهائي الموسم الماضي بنتيجة (5-4).

الهلال ضد العين

الهلال ضد العين

كما يأمل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، في مواصلة انتصاراته خلال قيادته الفريق، وذلك من أجل التتويج بلقب البطولة، لذلك يسعى للحصول على نقاط المباراة كاملة.

ويحتل فريق الزعيم يحتل صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق العين في المركز العاشر برصيد نقطة.

الجدير بالذكر أن البطولة يتم إقامتها لأول مرة على النظام الجديد، حيث كل فريق من الـ 12 فرق المشاركة يلعب ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، وذلك اللجوء إلى نظام الإياب والذهاب من الآن، على أن يمنع التقاء فريقين من نفس الدولة معًا، على أن يتأهل ثماني فرق لدور 16 فقط.

الهلال ضد العين

الهلال ضد العين

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الاثنين القادم والذي يوافق 21 من شهر أكتوبر 2024، على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، في إطار فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

علي أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

الهلال ضد العين

الهلال ضد العين

تشكيل الهلال المتوقع ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: راغد النجار.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – رينان لودي.

في خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – ماركوس ليوناردو.

في خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – سالم الدوسري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق