بوشكيان افتتح الجناح اللبناني في معرض "SIAL" للصناعات الغذائية في باريس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوشكيان افتتح الجناح اللبناني في معرض "SIAL" للصناعات الغذائية في باريس - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

افتُتحت النّسخة الـ60 من معرض "SIAL 2024" الدّولي في باريس، بمشاركة 32 مؤسّسة صناعيّة غذائيّة لبنانيّة، منها 18 مؤسّسة صناعيّة في الجناح اللّبناني، الّذي تنظّمه نقابة الصّناعات الغذائيّة بالشّراكة والتّعاون مع جمعيّة "قوت".

وقد افتتح وزير الصّناعة في حكومة تصريف الأعمال النّائب جورج بوشكيان، ترافقه المديرة العامّة للوزارة شانتال عقل الجناح اللبناني، وجالا على العارضين والشّركات اللّبنانيّة المشاركة في المعرض.

وفي هذا الاطار، اعتبر رئيس نقابة الصّناعات الغذائيّة منير البساط، أنّ "معرض "سيال" هو من أعرق وأكبر المعارض الدّوليّة المتخصّصة بالصّناعات الغذائيّة".

وأشار إلى أنّ "أهميّة مشاركة الصّناعات الغذائيّة اللّبنانيّة في المعارض الدّوليّة، تأتي لتؤكّد أهميّة هذا القطاع الواعد الّذي يُعتبر من القطاعات الصّناعيّة الأساسيّة في لبنان، خاصّةً لجهة صادراته المتنوّعة جغرافيًّا والاستثمارات واليد العاملة وارتباطه الوثيق بالقطاع الزّراعي"، لافتةً إلى أنّ "مرّةً جديدةً، يثبت الصّناعي اللّبناني صموده وقدرته الكبيرة على مواجهة الأزمات والصّعوبات كافّة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق