المقاومة في غزة تواصل التصدي لتوغلات العدو في جباليا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة في غزة تواصل التصدي لتوغلات العدو في جباليا - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:48 مساءً

تتصدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لمحاولات العدو الصهيوني التوغل في مناطق متفرقة خصوصاً في جباليا. واستهدفت كتائب الشهيد عزالدين القسام جرافة ‏”D9″ عسكرية بقذيفة “تاندوم”، وفجرت عبوة “شواظ” بدبابة “ميركفاه” أثناء سحبها للجرافة المستهدفة قرب محطة سرداح غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وقرب محطة سرداح غرب معسكر جباليا، تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة والاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح. كما استهدفت القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” في منطقة الفالوجا غرب معسكر جباليا.

وبدورها، دمرت سرايا القدس آلية عسكرية صهيونية من نوع (ميركافاه) بتفجير عبوة “ثاقب – برميلية” شديدة الإنفجار -مزروعة مسبقاً- في محيط مسجد الزاوية بمنطقة تل الزعتر شرق مخيم جباليا.

وبعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدو سرايا القدس تفجير آليتين عسكريتين صهيونيتين بعبوتين من نوع “ثاقب” أثناء توغلهما في محيط مسجد مصعب بن عمير شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

وأعلنت سرايا القدس أنها أسقطت طائرة صهيونية من نوع “كواد كابتر” وسيطرت عليها خلال تنفيذها مهام استخبارية في سماء مدينة غزة.

وعرص الاعلام العسكري لسرايا القدس مشاهد من استهداف المجاهدين آليتين صهيونيتين من نوع (ميركافاه) بقذائف الـ (RPG) في منطقة التوغل “القصاصيب” وسط مخيم جباليا.

المصدر: الاعلام العسكري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق