عاجل

كامل الوزير يتعهد بحل مشكلات أهالي الإسماعيلية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كامل الوزير يتعهد بحل مشكلات أهالي الإسماعيلية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 01:55 مساءً

التقى المهندس أحمد عثمان ، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، وعضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، الفريق كامل الوزير  نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، لبحث عد من الملفات والطلبات الخاصة بأهالي محافظة الإسماعيلية، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

النائب أحمد عثمان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية

وقال النائب أحمد عثمان، إن اللقاء تناول مناقشة كافة المشكلات التي تواجه  أهالي الإسماعيلية  ليتم عرضها على المسئولين والجهات المعنية لإنهاء كافة الأزمات التي تواجههم.

كامل الوزير يتعهد بحل مشكلات أهالي الإسماعيلية

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تناول في لقائه مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، طلبات واحتياجات المواطنين في الإسماعيلية فيما يتعلق بقطاع الصناعة وقطاع النقل والمواصلات، وتعهد الوزير بدراسة كل المشكلات والطلبات لاتخاذ اللازم لحلها، مؤكداً أن الجميع في السلطتين التنفيذية والتشريعية يستهدف تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، العمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات وتطلعات الشعب المصري العظيم.

«عثمان» يشيد بالجهود المبذولة في دعم قطاع الصناعة 

وثمن النائب أحمد عثمان جهود الفريق كامل الوزير في قطاع النقل وما تحقق من طفرة كبيرة في البنية التحتية، وأشاد بالجهود المبذولة في دعم  قطاع الصناعة  والتيسير على المستثمرين لتشجيع الاستثمار وتذليل العقبات من أجل جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق