اخبار الرياضة عمر كمال عبد الواحد: المشاركة مع الأهلي صعبة.. والفريق بمن حضر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عمر كمال عبد الواحد: المشاركة مع الأهلي صعبة.. والفريق بمن حضر, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:27 مساءً

ce26ffc83e.jpg

12:02 م | السبت 19 أكتوبر 2024

عمر كمال عبد الواحد: المشاركة مع الأهلي صعبة.. والفريق بمن حضر

عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بطولة السوبر المصري تمثل محطة مهمة للغاية للجميع، ولقبا لا يمكن التفريط فيه، على الرغم من صعوبة المنافسة مع الفرق التي تأهلت للمشاركة.

وأوضح عمر كمال، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني على مدار الأيام الماضية، كان حريصًا على منح اللاعبين دوافع كبيرة، إلى جانب التدريبات البدنية والخططية، مشيرا إلى أنه استغل فترة التوقف الدولي في تحفيظ الجميع العديد من الجوانب، التي كان من الصعب التدريب عليها في فترة ضغط المباريات، مؤكدا أن «الأحمر» مقبل على بطولة السوبر بروح عالية ومعنويات مرتفعة.

عمر كمال: لا نفكر حاليا سوى في مباراة سيراميكا

14b1846ec9.jpg

                        عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي

وأضاف اللاعب: «لا نفكر حاليا سوى في مباراة سيراميكا، ولا نشغل أنفسنا بشيء آخر سوى هذه المواجهة التي تجمعنا بمنافس قوي، يقوده جهاز فني لا خلاف على قدراته، ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين، إلى جانب إبرامه العديد من التعاقدات المميزة، لكننا تعودنا في الأهلي على أن نحترم كل المنافسين، ونمنح الجميع نفس القدر من التحضير والاستعداد من الجوانب كافة».

وأشار إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي يسودها التركيز الشديد، خاصة أن كل بطولة يدخلها «الأحمر» لا يرضى سوى بالحصول عليها، وهو ما جعل هناك حالة من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب، والعودة بالكأس إلى القاهرة.

وشدد «عبد الواحد»، على أن «كل لاعب داخل الأهلي يقاتل من أجل وضع بصمته مع الفريق، وكتابة تاريخ مختلف لنفسه، وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء قميص الأهلي، وصلت إلى مكانة أكبر من حيث التاريخ والبطولات والجماهيرية، وهي أمور لا يمكن أن تجدها في مكان آخر، ويكفي ما حققه الأهلي من إنجازات ومشاركات دولية خاصة في كأس العالم للأندية».

عمر كمال: المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي أمر في غاية الصعوبة

7618a00c85.jpg

                        عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي

وألمح عمر كمال عبد الواحد، إلى أن الحصول على الفرصة مع الفريق أمر في غاية الصعوبة، ويحتاج إلى الكثير من العمل والاجتهاد والالتزام داخل وخارج الملعب، لافتا إلى أن المنافسة قوية بين الجميع، وتخدم المجموعة بشكل عام من خلال توفير خيارات عديدة للجهاز الفني.

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق، قال: «بالتأكيد نفتقد جهود اللاعبين المصابين، ونتمنى عودتهم من جديد، لأن الجميع شركاء فيما تحقق من بطولات، أتمنى عودة سريعة للجميع، لكن تعودنا على أن الأهلي بمن حضر، وكل من يتواجد في المباريات يكون على قدر المسئولية».

واختتم اللاعب تصريحاته، قائلا: «دوافعنا متجددة دائما، ومجرد ارتداء قميص الأهلي يمنح الجميع مسؤولية كبيرة ورغبة أكيدة في حصد البطولات، ويكفي ما نشاهده من حماس بالمدرجات، وما نلمسه من طموحات كبيرة للجماهير».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق