عاجل

الأمير هاري وميغان ماركل يشتريان منزلًا فاخرًا في البرتغال - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

في خطوة قد تشير إلى قرب عودة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى أوروبا، أفادت تقارير بأن الثنائي قد اشتريا منزلاً جديداً للعطلات في البرتغال، وذلك بعد مرور أربع سنوات على انتقالهما إلى الولايات المتحدة وابتعادهما عن الحياة الملكية.

هاري وميغان يشتريان قصراً جديداً في البرتغال

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن هاري وميغان ماركل استثمرا مبلغًا كبيرًا في شراء عقار جديد في البرتغال، ما يتيح لهما الحصول على "تأشيرة ذهبية".

التاشيرة التي قد يحصل عليها الأمير هاري وميغان ماركل تعطي لهم امتياز الدخول إلى منطقة شنغن التابعة إلى الاتحاد الأوربي، دون الحاجة للحصول على الإذن في كل مرة.

وبشراء الأمير هاري لهذا القصر ينضم إلى أعضاء العائلة المالكة الآخرين اللذين يمتلكون عقارات في البرتغال، من بينهم الأميرة يوجيني، ابنة عم الأمير هاري، وزوجها جاك بروكسبانك، حيث يمتلكان منزلًا في نادي كوستا تيرا الفاخر، الذي يضم 300 عقار فاخر على البحر في منطقة ميليدس، جنوب العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقد وصفت الصحيفة البريطانية أن العودة إلى أوروبا قد تكون بمثابة "دواء مرمم" لعلاقة هاري بعائلته الملكية، حيث ستمكنه من إعادة الاتصال بابنة عمه الأميرة يوجيني، التي ظلت على تواصل معه باستمرار بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة، مما يوفر له شبكة دعم قوية وسط التوترات مع بقية أفراد العائلة، بالإضافة إلى الحديث عن دورها في الصلح بينه وبين الأمير ويليام؛ بسبب الصداقة التي تربط بين الثلاثي

وفي السابق، نفذ الزوجان هاري وميغان تجديدات لمنزلهما في بريطانيا، فروغمور كوتيدج، بكلفة وصلت إلى 2 مليون جنيه إسترليني، بتمويل من دافعي الضرائب، قبل أن يقوما بسداد المبلغ كاملاً بعد تنازلهما عن الواجبات الملكية وانتقالهما إلى أمريكا الشمالية في عام 202، وبعد انتقالهما، تم تأجير المنزل للأميرة يوجيني وزوجها حتى عام 2022.

كما يشار إلى أن هاري وميغان يتمتعان بعلاقة وثيقة مع الأميرة يوجيني وزوجها، حيث ظهرا في فيلمهما الوثائقي الذي عرض في عام 2022 على منصة "نتفليكس"، والذي حمل عنوان "هاري وميغان". وفي العام الماضي، أفادت تقارير أن الزوجين قضيا عطلة رومانسية لمدة ثلاث ليالٍ في البرتغال بعد حضورهما لألعاب إنفيكتوس في ألمانيا.

إقامة سرية في البرتغال

وفقًا لمصادر مقربة من الزوجين، فقد سافرا من دوسلدورف إلى لشبونة، ثم توجها إلى منطقة ميليدس في عملية سرية للغاية. ويُعتقد أنهما أقاما مع الأميرة يوجيني وزوجها خلال هذه الزيارة.

وفي تصريح لخوسيه سانتوس، رئيس مجلس السياحة في منطقة ألنتيجو البرتغالية، أكد أن الأمير هاري وميغان ماركل قضيا إقامة قصيرة في منطقة كوستا تيرا.

وقال سانتوس: "لا نعرف عدد الأشخاص المرتبطين بالسينما أو العائلات الملكية أو الفنون الذين يزوروننا، لأنهم يفضلون السفر بسرية تامة، وهو ما يجدونه في منطقة ألنتيجو مثلما لا يجدونه في أي مكان آخر في أوروبا".

منزل الأمير هاري وميغان في كاليفورنيا

على الرغم من الاستثمارات الجديدة في البرتغال، إلا أن الإقامة الرئيسية للأمير هاري وميغان ماركل هي قصر فاخر على الطراز التوسكاني في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

القصر الذي تبلغ قيمته 19.5 مليون جنيه إسترليني، يضم سبع غرف نوم، و13 حمامًا، بالإضافة إلى مكتبة، وسينما، وصالة رياضية، ومسبح، وحظيرة دجاج.

تم التواصل مع المتحدث الرسمي باسم هاري وميغان للتعليق على الأنباء، لكن لم يتم الإدلاء بأي تصريح رسمي حتى الآن، إلا ان تلك الأنباء تضع حدًا للشائعات غير المؤكدة التي انتشرت مؤخرًا على الإنترنت حول وجود مشاكل زوجية بينهما، وسيكون المنزل الأول لهما في أوروبا لم يمتلك دوق ودوقة ساسكس منزلًا فيها منذ أن طلب منهما الأمير تشارلز إخلاء منزل "فروغمور كوتيدج" في مارس 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق