تيمو هاردونج "المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت": نتابع عمر مرموش منذ سنوات في الدوري الألماني.. ولم نحدد قيمة بيعه لأننا سعداء بتواجده معنا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تيمو هاردونج "المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت": نتابع عمر مرموش منذ سنوات في الدوري الألماني.. ولم نحدد قيمة بيعه لأننا سعداء بتواجده معنا - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:21 صباحاً

قال تيمو هاردونج  المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أنه سعيد بمستوى عمر مرموش مع الفريق ويتمنى استمراره وعدم رحيله، وأن اللاعب متفهم الوضع الحالي ويرغب في التطور بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات

تصريحات تيمو هاردونج

وأضاف تيمو هاردونج  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 1، عمر مرموش متواجد في الدوري الألماني منذ سنوات وهو كان لاعبا واعداً وكان يمثل الخطورة على مرمى الخصوم وقررنا التعاقد معه بعد ذلك.

وأكمل تيمو هاردونج، عمر مرموش لاعب جيد للغاية ومتألق وكنا نعلم بأنه سيتألق معنا، وكنا نعمل على تطوير مهاراته فرديا وجماعيا وفي مستوى اللياقة البدنية وتحليل مستواه، حتى نحاول نقاطة الإيجابية المميزة وأن يرقي بشكل مميز وأفضل.

وأردف تيمو هاردونج، الأهم كان أن يكون اللاعب لدية القوة والدافع من أجل التطوير وعقلية عمر مرموش ساهمت في تطوير نفسه في السنوات الأخيرة، وأصبح من أهم اللاعبين داخل آينتراخت فرانكفورت ونعمل دائما مع اللاعبين من أجل التطوير ونهتم بكل اللاعبين للغاية.

وأكمل تيمو هاردونج، نحاول دائما التطوير في فرانكفورت من أجل مساعدة اللاعبين ودعمهم بشكل مستمر، وزيادة اللياقة البدنية والأمور النفسية للاعب وساعات النوم ونهتم بكل هذه الأمور لأنها تؤثر بشكل إيجابي على اللاعب.

تيمو هاردونج مع إبراهيم فايق

وزاد تيمو هاردونج، لا أعلم القيمة المالية الحالية لعمر مرموش، وهو لاعب ثمين لنا وهو شخصية مميزة وسعداء بتواجده معنا ولا نريد الحديث عن الأرقام الخاصة باللاعب لأنه مستمر معنا ونحب استمراره داخل فرانكفورت.

تيمو هاردونج

وتابع تيمو هاردونج، عمر مرموش يقدم مستويات رائعة مع فرانكفورت ولا ننظر للأندية التي تطلب التعاقد مع عمر مرموش، والأهم هو الدوري الذي يتواجد فيه، وعندما رفضنا عرض نوتينجهام فورست تحدثت مع اللاعب ورحب باستمراره مع الفريق وهو سعيد معنا بكل تأكيد.

واختتم تيمو هاردونج، لا يمكن الحديث عن بيع عمر مرموش في الفترة الحالية داخل فرانكفورت ولكننا سعداء للغاية بكل ما يقدمه في الموسم الحالي داخل الفريق، ومرموش جزء من نادي آينتراخت فرانكفورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق