أحمد حاتم: مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم.. ونفسي أبقى زي محمود عبد العزيز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد حاتم: مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم.. ونفسي أبقى زي محمود عبد العزيز - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:21 صباحاً

كشف النجم الشاب أحمد حاتم عن تفاصيل مسلسل عمر أفندي وكواليس التحضيرات له، وكشف عن مفاجأة عن المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه، ومن جانب حديثه عن مسلسل عمر أفندي كشف أحمد حاتم عن أكثر النجمات اللاتي كان سعيد بالتعاون معهن ليصرح أنها النجمة هنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه سويًا في أكثر من عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات أحمد حاتم.

f62ed8cbb1.jpg
أحمد حاتم في برنامج ضيفي 

أحمد حاتم: مسلسل عمر أفندي كان المفروض فيلم ومكنتش متحمس له

فجر النجم أحمد حاتم مفاجأة عن مسلسل عمر أفندي للمرة الأولى يكشف عنها وذلك خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي والذي يرصده موقع تحيا مصر، وقال أحمد حاتم عن مسلسل عمر أفندي أنه كان من المقرر أن يتم طرحه كفيلم سينمائي وليس مسلسل، وأنه عندما طرح عليه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة أن يحول الفيلم إلى مسلسل اعترض وكان غير متحمس للفكرة لكنه تحمس لها بعدما تناقش مع فريق العمل وكان من المقرر أن يتم طرحه في 10 حلقات فقط وليس 15، وقال أحمد حاتم: “مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم في البداية ومكنتش متحمس لما قالولي يبقى مسلسل لكن تحمست بعد كده لما ناقشناه وكان المفروض هيتعرض في 10 حلقات مش 15 حلقة”.

أحمد حاتم عن تعاونه مع هنا الزاهد: فهمنا بعض من أول فيلم بينا 

تابع النجم أحمد حاتم حديثه وكشف عن علاقته بالنجمة هنا الزاهد وتعاونهما سويًا في أكثر من عمل فني، وأكد أحمد حاتم أنه يسعد بالتعاون مع هنا الزاهد وأنهما بينهما درجة عالية من التفاهم وهذا سر نجاح أعمالهما سويًا، وقال أحمد حاتم: “أنا وهنا الزاهد فهمنا بعض من أول مرة اشتغلنا فيها مع بعض.. لأننا كنا فاهمين عايزين نعمل ايه والحاجات اللي بنحبها وعايزين نوصلها قريبة من بعض”.

9e13eb3b6c.jpg
أحمد حاتم مع معتز الدمرداش 

أحمد حاتم: نفسي أبقى زي محمود عبد العزيز 

كشف أحمد حاتم عن مثله الأعلى في التمثيل والفنان الذي يتمنى أن يكون مثله في المستقبل، وأكد أحمد حاتم أنه يريد أن يسير على نهج النجم الكبير محمود عبد العزيز، وقال أحمد حاتم عن محمود عبد العزيز: “نفسي أبقى زي محمود عبد العزيز الله يرحمه، عنده تنوع كبير وطريقة تقمص مختلفة وخفة دم في أدواره صعبة وهو من أكثر الناس اللي أثرت فيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق