عاجل

اخبار الرياضة فويتشيك تشيزني حارس برشلونة: لم أعد مضطرًا لدفع ثمن تذكرة الكلاسيكو - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فويتشيك تشيزني حارس برشلونة: لم أعد مضطرًا لدفع ثمن تذكرة الكلاسيكو - موقع بالجول, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف النجم البولندي فويتشيك تشيزني حارس برشلونة سعادته بأنه لن يضطر لدفع ثمن تذكرة الكلاسيكو المقبل.

وإنضم تشيزني إلى صفوف برشلونة قبل أسابيع قليلة، حيث تعاقد معه النادي الكتالوني بعدما اقنعه بالعودة من الاعتزال لتعويض غياب تير شتيجن.

وكان الحارس الألماني مارك تير شتيجن قد تعرض إلى إصابة قوية أثناء مشاركته مع البلوجرانا ضد فياريال في الدوري الإسباني، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية تبين إصابته بتمزق كامل في الوتر الرضفي للركبة اليمنى، وسوف يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

لذلك اضطر البارسا للتعاقد مع حارس آخر، ووقع الاختيار على البولندي تشيزني الذي وقع على عقود الإنضمام للفريق لمدة موسمًا واحدًا.

فويتشيك تشيزني: لست مضطر لدفع ثمن تذكرة الكلاسيكو وميسي رقم واحد

وقال الحارس البولندي خلال تصريحاته لشبكة “3Cat” الإسبانية “أردت مشاهدة الكلاسيكو مع أبني والآن أن حارس البارسا؟.. الشيء الجميل هو أنني لم أعد مضطرًا لدفع ثمن التذكرة لذلك أنا سعيد للغاية”.

فويتشيك تشيزني - برشلونة

فويتشيك تشيزني – برشلونة

وتابع:- “ميسي ورونالدو مُختلفان للغاية، إنهما لاعبين عظيمين وهُما بالنسبة لي أفضل لاعبين في التاريخ، بالنسبة لجمال كرة القدم التي أظهرها ميسي في السنوات العشرين الماضية، بالنسبة لي يجب أن يكون رقم واحد”.

وسوف تقام مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد 26 أكتوبر على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق