جنات ونجوم عمان فى بروفة الليلة العمانية بحضور الموسيقار السيد خالد بن حمد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

شاركت النجمة جنات اليوم في بروفه الليلة العمانية بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور الموسيقار السيد خالد بن حمد، وشارك في البروفة نجوم سلطنة عمان كل من: أيمن الناصر، أشواق الرقادي، وهيثم رافي وعبد الحميد الكيومي وفهد البلوشي.

ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى

ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى

 

بروفة ليلة عمانية بالموسيقى العربية
بروفة ليلة عمانية بالموسيقى العربية

 

بروفة ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى
بروفة ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى

 

جنات
جنات

 

فعلى المسرح الكبير وتحت عنوان ليلة عمانية يجتمع نخبة من النجوم العرب مع مطربى سلطنة عمان ليتغنوا بألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى، بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو أمير عبد المجيد وتحل عليهم الفنانة القديرة لطيفة كضيف شرف مع كل من الفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم.

يذكر أن الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى كرم ضمن أبرز 19 شخصية فنية فى حفل افتتاح  دورة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 ويعد أحد أبرز الملحنين في سلطنة عمان، وقامة إدارية بارزة، أسس شركة سابكو للفنون عام 1982، أول شركة إنتاج فني في عمان، وأسهم في إنتاج العديد من الأعمال الفنية المميزة.

ويعتبر السيد خالد أحد أشهر الملحنين العمانيين، لحن العديد من الأغاني الوطنية والاستعراضية وله أكثر من مئتى عمل موسيقى، غنى له فنانون من عمان والوطن العربي مثل محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وغيرهم، له إسهامات بارزة في مهرجان الأغنية العمانية ودعمه للمواهب الصاعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق