أنشلوتي: مبابي لا يبدو متأثراً بالأزمة التي يمر بها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

مدريد - أ ف ب
قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي «لا يبدو متأثراً» في الأزمة التي يمر بها.
ونشرت وسائل إعلام سويدية اعتداء مبابي على فتاة في ستوكهولم، وقالت محامية اللاعب إن موكلها «مصدوم» لرؤية اسمه مرتبطاً بالتحقيق، وسيتخذ إجراءات قانونية هذا الشهر.
وأكد أنشيلوتي عشية مواجهة سلتا فيغو في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني، أن تقارير أزمة مبابي هي مجرد تكهنات، أراه يتمرن كل يوم، إنه سعيد ومبتهج، ولا يبدو لي متأثراً على الإطلاق.
وأشار المدرب الإيطالي إلى أن مبابي حصل على إجازة من قبل النادي يتطلع إلى مواصلة مساعدة الفريق.
وتابع: «أيام الإجازة كانت له، وبعد ذلك أعتقد أن كل شخص يختار ما يريد فعله. لا أهتم بالمكان الذي يفضّل اللاعبون الراحة فيه. لقد ذهبت إلى لندن لبضعة أيام ولم أطلب إذناً من أحد».
وبعد أن أبعدته آلام في فخذه اليسرى عن تشكيلة فرنسا لمبارتيها في الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، اختار مبابي الذهاب إلى ستوكهولم مع مجموعة من الأصدقاء، حيث وصلوا في التاسع من الشهر الحالي وغادروا في الحادي عشر منه.
يذكر أن مبابي انتقد تقرير اعتدائه على فتاة ووصفه بأنه «أخبار كاذبة» على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وزعم أن هناك صلة بين الاتهامات ونزاعه المالي مع ناديه السابق سان جرمان. وعقدت جلسة استماع في القضية الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق