بعد وفاته إثر سقوطه من شرفة غرفته بأحد الفنادق.. من هو المطرب ليام باين؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد وفاته إثر سقوطه من شرفة غرفته بأحد الفنادق.. من هو المطرب ليام باين؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:02 مساءً

حالة من الجدل أثيرت بعد وفاة المغني البريطاني العالمي ليام باين، عن عمر ناهز 31 عامًا، إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثالث أثناء وجوده بأحد فنادق الأرجنتين، وما زالت ظروف وفاته غامضة، وفقا لموقع ديلي ستار.

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن»، أبرز المعلومات عن المطرب ليام باين، الذي ترك بصمة كبيرة في عالم الموسيقى، وله العديد من الألبومات الفنية، خاصة وأنه يتمتع بصوت مميز، كما أن أغانيه تميزت بطابع «البوب» و«الهيب هوب»، وتعاون مع العديد من الفنانين العالميين.

7 معلومات عن ليام باين

أحد أعضاء الفرقة البريطانية الشهيرة «وان دايركشن». انطلق مع الفرقة في عام 2010 عبر برنامج المواهب «ذا إكس فاكتور». ولد ليام في 29 أغسطس 1993 في مدينة وولفرهامبتون بإنجلترا. شارك مع «وان دايركشن» في إصدار العديد من الألبومات الناجحة التي حققت شهرة عالمية مثل Up All Night وMidnight Memories. حصدت الفرقة العديد من الجوائز وتصدرت قوائم الألبومات في مختلف دول العالم. انفصل عن االفرقة عام 2016 واتجه للعمل الفردي، وأصدر أول أغنية منفردة له Strip That Down. ارتبط بالمغنية شيريل كول وأنجبا ابنهما بير عام 2017. والدته «كارين باين» ووالده «جيوف باين» ولديه شقيقتان أكبر منه سنًا. ولد «باين» قبل ثلاثة أسابيع من موعد ولادته المتوقعة وبدأ رحلة مرضية. خضع لفحوصات منتظمة في المستشفى ولاحظ الأطباء أن إحدى كليتيه كانت مصابة بخلل وظيفي. شارك في طفولته بعدة ألعاب رياضية، وانضم إلى فريقين وولفرهامبتون وبيلستون لألعاب القوى.

حادث أم شبهة جنائية؟

وبعد الإعلان عن وفاة ليام باين، بدأت التحقيقات لكشف سبب الوفاة، خاصة أن هناك بعض التقارير التي تفيد بحدوث شجارًا بينه وبين صديقته، ومن بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وما زالت التحقيقات جارية من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق