عبدالله تابع الوضع الصحي بمراكز الإيواء في شحيم وتشديد على أهمية الحفاظ على النظافة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبدالله تابع الوضع الصحي بمراكز الإيواء في شحيم وتشديد على أهمية الحفاظ على النظافة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:59 مساءً

تابع عضو "اللّقاء الدّيمقراطي" النّائب ​بلال عبدالله​، الوضع الصّحي في مراكز الإيواء في بلدة شحيم وجوارها، من خلال زيارة قام بها إلى مركز الرّعاية الصّحيّة الأوّليّة في الجمعيّة الاجتماعيّة في شحيم، مطّلعًا على العمل في المركز والعوائق الّتي تواجهه في مهام التّغطية الصّحيّة للنّازحين والمقيمين. وكان تشديد على أهميّة الحفاظ على النّظافة، لحماية النّازحين والمقيمين من الأمراض.

ونوّه عبدالله بـ"الجهود الكبيرة الّتي يبذلها مستشفى سبلين الحكومي ومستشفيات المنطقة ومراكز الرّعاية الصّحيّة الأوّليّة في الجمعيّة الاجتماعيّة في شحيم، وفي النّادي الثّقافي في برجا وجمعيّة الوعي والمواساة ومركز المطران مارون العمار في عين الأسد".

بعدها، تفقّد عبدالله مركز الإيواء في مدرسة شحيم الرسميّة، وعقد لقاءً مع مديرة المدرسة مايا الحاج شحادة، لمواكبة واقع المدرسة وحاجاتها في خدمة الأهالي النّازحين. وجال في غرف المركز، مطّلعًا على ظروف وأوضاع العائلات النّازحة، والتقى البعض منها، الّتي شكرته وشكرت إدارة المدرسة والعناصر المتطوّعة في المركز، على جهودهم ومتابعتهم في تأمين الحاجات المستلزمات المطلوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق