التحالف الوطني: مستشفى أهل مصر نموذج يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحالف الوطني: مستشفى أهل مصر نموذج يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:08 مساءً

أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ووفد من المكتب الفني للتحالف، زيارة تفقدية إلى مستشفى حروق أهل مصر، وكان في استقبالهم الدكتورة هبة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ومستشفى حروق أهل مصر، وذلك في إطار اهتمام التحالف بدعم القطاع الصحي وتقديم أوجه الدعم للمؤسسات الأعضاء في هذا المجال.

تطوير مستشفى أهل مصر

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والجهود المبذولة لتطوير المستشفى وتحديث الأجهزة الطبية، كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين التحالف الوطني والمستشفى في الفترة المقبلة.

من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أهمية دور مؤسسات المجتمع الأهلي في دعم القطاع الصحي، مشيرة إلى أن مستشفى حروق أهل مصر يعد نموذجًا يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

تحسين الخدمات الصحية

وأضافت أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يولي اهتماما كبيرا بدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبها، أعربت الدكتورة هبة السويدي عن شكرها للتحالف الوطني على هذه الزيارة، مؤكدة أهمية الدعم الذي يقدمه التحالف الوطني للمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق