مواعيد عرض برنامج أراب جوت تالنت 2024 الموسم السابع.. والقنوات الناقلة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

مواعيد عرض برنامج أراب جوت تالنت 2024

الخميس 17 أكتوبر 2024 | 03:59 مساءً

برنامج أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024

غزيل الخالدي

يعد برنامج أراب جوت تالنت, من أشهر البرامج التي تحظي بـ جماهيريه كبيرة في الوطن العربي, ويتشوق الجمهور العربي لـ برنامج أراب جوت تالنت لعام 2024 في موسمة السابع, وفي هذا إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن البرنامج ومواعيد عرضة ولجنة التحكيم وكافة مراحله.

مواعيد عرض برنامج أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024

وقد أعلنت قناة MBC مصر عن عرض للموسم السابع من أراب جوت تالنت، فيما تم بث أولى الحلقات يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المقرر, أن يتم عرض البرنامج بواقع حلقة واحدة كل يوم أربعاء، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمتابعة المواهب العربية المختلفة والمنافسة القوية, وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً.

مراحل برنامج أراب جوت تالنت 

ويشار إلي أن يمر المتسابقون في أراب جوت تالنت بعدة مراحل، تبدأ باختيار أفضل المواهب وتستمر حتى التصفيات النهائية، وفقًا للتالي:

- المرحلة الأولى: يتم في هذه المرحلة اختيار أفضل المواهب من مختلف الدول العربية.

- المرحلة الثانية: هي مرحلة التصفيات الأولى، حيث يقدم المتسابقون الذين تم اختيارهم عروضهم أمام لجنة التحكيم.

- المرحلة الثالثة: هي التصفيات نصف النهائية، وفيها يتسابق 48 متسابقًا، ويعتمد استمرارهم على تصويت الجمهور.

- المرحلة الرابعة: التصفيات النهائية التي يتأهل إليها 12 متسابقًا فقط، ليتم اختيار الفائز باللقب بناءً على تصويت الجمهور.

لجنة تحكيم أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024

هذا, وقد شهد الموسم السابع من أراب جوت تالنت مفاجأة كبيرة بظهور باسم يوسف، كعضو جديد في لجنة التحكيم , وذلك بجانب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التي تعتبر من الأعضاء الثابتين في اللجنة, والنجم السعودي ناصر القصبي، الذي اشتهر بأدائه الكوميدي واهتمامه بدعم المواهب.

فيما تتولى الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد تقديم حلقات البرنامج، حيث ستتابع مختلف مراحل المنافسة بين المتسابقين وتقديمهم خلال البرنامج, على الشاشة عبر قناة MBC. 

أولي مواسم برنامج أراب جوت تالنت

والجدير ذكره أن إنطلق الموسم الأول من النسخة العربية من برنامج أراب جوت تالنت , على قناة MBC في عام 2009، واستمر منذ ذلك الحين في اكتساب شعبية كبيرة في مختلف الدول العربية، فيما يترقب الآن الملايين موسمه السابع.

اقرا ايضا: بالإنفوجراف.. ما هي معايير تراعي الشعر والشعراء في الموسم الثالث من برنامج ⁧شاعر الراية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق