عاجل

دوري منافسات كرة اليد للسيدات ينطلق الجمعة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري منافسات كرة اليد للسيدات ينطلق الجمعة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:58 مساءً

تنطلق الجمعة، منافسات دوري أندية السيدات لكرة اليد لموسم 2024، بمشاركة فرق عمان، حرثا وكفرسوم والفجر واتحاد شباب السلط.

وأصدر الاتحاد الأردني برنامج منافسات البطولة، حيث يلتقي غدا الجمعة فريقا اتحاد شباب السلط وكفرسوم عند الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي بذات الصالة وعند السادسة مساء فريقا الفجر وحرثا.

كما يلعب الخميس المقبل فريقا عمان واتحاد شباب السلط عند السادسة مساء في صالة الأميرة سمية، ويلتقي يوم 25 من الشهر الحالي فريقا الفجر وكفرسوم عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية.

ويلتقي يوم 5 تشرين الثاني المقبل فريقا حرثا وكفرسوم عند الخامسة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، في حين يلتقي يوم 9 من الشهر ذاته فريقا حرثا واتحاد شباب السلط عند الخامسة مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، وعند السابعة مساء يلتقي بذات الصالة فريقا كفرسوم وعمان.

وتختتم منافسات مرحلة الذهاب يوم 12 من ذات الشهر ذاته بلقاء بين فريقي اتحاد شباب السلط والفجر عند الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي بذات الصالة وعند السابعة مساء فريقا عمان وكفرسوم.

وتقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين الذهاب والإياب، والفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط يتوج بلقب البطولة.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق