عاجل

دمج أسلحة "إيدج" الذكية في "جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دمج أسلحة "إيدج" الذكية في "جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران" - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:45 مساءً

وبموجب الاتفاقية ستعمل الشركتان معًا علي دمج حلول إيدج للذخائر الموجهة بدقة والأسلحة الانزلاقية الموجهة في طائرة "جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران" من طراز MQ - 9B SkyGuardian.

وقال ديفيد ألكسندر. رئيس "جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران": "يسعدنا العمل مع مجموعة إيدج في هذه المبادرة، في الواقع، قمنا بدمج القدرات المحلية في طائرات عملائنا، لكنه لم يسبق لنا أن قمنا بدمج نظام تسلّح غير تابع لحلف الناتو في إحدي طائراتنا الموجهة عن بعد".

وقال حمد المرر، رئيس قطاع الصواريخ والأسلحة في مجموعة إيدج "يحدونا الفخر بالعمل مع شركة جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران، إذ إن دمج أسلحتنا الذكية في MQ-9B SkyGuardian سيوفر للمستخدم النهائي العديد من حلول الضربات الأرضية الديناميكية والدقيقة للغاية والفعالة من حيث التكلفة.

ونتطلّع بدورنا للعمل بشكل وثيق مع شركة جنرال أتوميكس لأنظمة الطيران في هذا البرنامج وتعزيز تعاوننا المستقبلي"، وتشمل أسلحة إيدج الذكية المخصصة للتكامل عائلة "ديزرت ستينج" من الأسلحة الانزلاقية الموجهة وعائلة "ثاندر" من الذخائر الموجهة بدقة والفعالة من حيث التكلفة من"هالكن"، وعائلة "الطارق" من الذخائر الموجهة بدقة بعيدة المدي والتي أثبتت كفاءتها في تنفيذ المهام ليلاً ونهاراً وفي جميع الأحوال الجوية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق