عاجل

اخبار الرياضة برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة التعاقد مع نجم بايرن ميونخ - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة التعاقد مع نجم بايرن ميونخ - موقع بالجول, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:41 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، دخول برشلونة على خط متوازي مع ريال مدريد في صفقة التعاقد مع نجم بايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البارسا مهتمًا بالتعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني.

ألفونسو ديفيز - ريال مدريد

ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ 

ويرغب النادي الكتالوني في سد النقص العددي في هذا المركز، خاصةً وأن جول كوندي مركزه الأساسي هو قلب دفاع بجانب قلة الخبرة لدى اللاعبين الشباب.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف 2025، ولم تكلل محاولات البافاري لتجديد عقد اللاعب بالنجاح حتى الآن، ورحيله عن أليانز آرينا أقرب من بقائه.

والجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد مهتمًا بشكل كبير باللاعب الذي يتفاوض معه منذ الصيف الماضي، وازداد اهتمامه به بعد إصابة داني كارفخال بالرباط الصليبي.

ولكنه قد يتراجع ويترك الصفقة لبرشلونة، إذا أتم صفقة التعاقد مع الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، الذي يفاوضه الآن من أجل إنضمامه للفريق في الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

موعد مباراة برشلونة القادمة

سوف يحل البارسا ضيفًا على نظيره إشبيلية في أرضية ملعب رامون سانشيز، يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق