عاجل

اخبار الرياضة 22 صفقة في الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل صدام السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 22 صفقة في الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل صدام السوبر, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:41 مساءً

942c450be1.jpg

02:30 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

22 صفقة في الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل صدام السوبر

الأهلي وسيراميكا كليوباترا - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

تتجه الأنظار في الثامنة مساء الأحد المقبل، نحو ملعب محمد بن زايد بالإمارات، حيث المواجهة المرتقبة بين الأهلي وسيراميكا وكليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامته على الأراضي الإماراتية في الفترة من 20 حتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويستعرض «الوطن سبورت»، صفقات الأهلي وسيراميكا كليوباترا، قبل الصدام المرتقب بينهما، والتي تأتي على النحو التالي:

صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وتعاقد النادي الأهلي مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ وهم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، والمغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، بجانب ضم المدافع المغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي، ولاعب الوسط عمر الساعي من الإسماعيلي.

صفقات سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

1ac970907c.jpg

حسين السيد المنضم حديثًا لسيراميكا كليوباترا

على الجانب الآخر، نجح مسؤولو سيراميكا كليوباترا، في ضم 18 لاعبا ما بين بيع نهائي وإعارات؛ وهم خماسي بيراميدز، «فخري لاكاي - إسلام عيسي - محمود زلاكة - عبد الله مجدي - محمد صادق»، بالإضافة إلى ثلاثي الأهلي: «أحمد أشرف - أحمد عابدين - ويوسف سيد عبدالحفيظ»، وثلاثي ديروط: «يوسف عفيفي - محمود الزيتى - ومحمد عصام».

وتمكن سيراميكا أيضًا من التعاقد مع أيمن موكا قادما من نادي الجونة، بالإضافة إلى محمد أبو العمايم من إنبي، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني، فضلًا عن استعادة اللاعب عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع سموحة، وتجديد إعارة الجزائري أحمد قندوسي من الأهلي، وأخيرًا حسين السيد لمدة 3 مواسم قادمًا من صفوف المصري البورسعيدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق