عاجل

مداهمة أمنية لاستوديو تصوير مسلسل الممثلة المصرية ميرفت أمين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مداهمة أمنية لاستوديو تصوير مسلسل الممثلة المصرية ميرفت أمين - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:11 مساءً

 داهمت الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن الجيزة استوديو تصوير مسلسل "جوما"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ميرفت أمين، وذلك بعد تصوير مشاهد تتضمن ظهور شخصيات ترتدي زي الشرطة واستخدام أسلحة هيكلية دون الحصول على التراخيص اللازمة حيث تمت العملية، في منطقة البدراشين بمحافظة الجيزة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير مباحث الجيزة بلاغًا من المباحث الجنائية يشير إلى وجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل استوديو "المغربي" بقرية أبو صير، مما أثار الشبهات حول طبيعة النشاط القائم.

وانتقلت قوات الأمن إلى الموقع للتحقق من البلاغ، ليتضح أن الاستوديو يُستخدم لتصوير مشاهد من مسلسل "جوما"، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

وأظهرت التحقيقات أن القائمين على العمل لم يحصلوا على التصاريح الرسمية اللازمة لتصوير المشاهد المتعلقة بالأجهزة الأمنية، كما تم العثور على أسلحة هيكلية غير مرخصة للاستخدام في التصوير.

وأسفرت العملية عن توقيف مدير الاستوديو واثنين من العاملين، بالإضافة إلى اكتشاف مخالفات تتعلق بعدم توفر اشتراطات الحماية المدنية في الموقع، مما يهدد سلامة العاملين والفنانين.

في سياق متصل، أُحيلت القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة بعد تحرير محضر رسمي.

يُذكر أن مسلسل "جوما"، الذي يشارك فيه إلى جانب ميرفت أمين عدد من الفنانين بينهم محمود عبد المغني، سميرة صدقي، منة عرفة، وماريتنا عادل، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. كما شهد رمضان الماضي ظهور ميرفت أمين في مسلسل "مليحة"، الذي تناول قضايا الإرهاب والقضية الفلسطينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق