عاجل

البنتاغون: نفذنا ضربات دقيقة ضد 5 مواقع لتخزين الأسلحة تحت الأرض في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمن - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنتاغون: نفذنا ضربات دقيقة ضد 5 مواقع لتخزين الأسلحة تحت الأرض في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمن - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:32 صباحاً

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنّ الولايات المتّحدة شنّت ليل الأربعاء غارات جوية بواسطة قاذفات استراتيجية خفيّة من طراز "بي-2" على منشآت لتخزين السلاح في مناطق يمنية تسيطر عليها جماعة الحوثي.

واوضح وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن في بيان، إنّ "القوات الأميركية استهدفت عددا من المنشآت التحت أرضية التابعة للحوثيين والتي تضمّ مكونات أسلحة مختلفة من نفس الأنواع التي استخدمها الحوثيون لاستهداف سفن مدنية وعسكرية في سائر المنطقة".

ونقلت قناة "إيه.بي.سي نيوز" عن مسؤولين أميركيين القول إن الجيش الأميركي قصف منشآت تخزين أسلحة تابعة للحوثيين في اليمن.

ونقلت عن مسؤول دفاعي أميركي أن "قوات القيادة المركزية الأميركية نفذت عدة ضربات جوية على العديد من منشآت تخزين الأسلحة التابعة للحوثيين في اليمن".

بالمقابل، اشارت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين الى عدوان أميركي بريطاني على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.

وتحدثت عن 3 موجات من الغارات لطيران العدوان الأميركي البريطاني على العاصمة صنعاء، ولفتت الى ان العدوان استهدف ب6 غارات مناطق التلفزيون والحفاء وجربان شمال وجنوب العاصمة صنعاء.

ولفتت الى وقوع 9 غارات استهدفت منطقتي كهلان والعبلا شرقي مدينة صعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق