عاجل

محمد شريف: الأولوية في مصر للنادي الأهلي.. ورحلت من أجل البحث عن المشاركة بشكل أساسي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد شريف: الأولوية في مصر للنادي الأهلي.. ورحلت من أجل البحث عن المشاركة بشكل أساسي - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:08 صباحاً

قال محمد شريف لاعب الخليج السعودي، أنه يستعد من جديد للعودة للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شريف.

تصريحات محمد شريف

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أعود للملاعب من جديد بعد أسبوعين من الان، والدوري السعودي قوي للغاية وباستثناء الفرق التي تنافس على اللقب فباقي الفرق تشبه بعضها البعض.

وأكمل محمد شريف، من الممكن الفوز على فريق كبير على ملعبه والخسارة أمام فريق ضعيف على ملعبك، والدوري السعودي مختلف عن الدوري المصري وهناك فارق كبير والجميع يعلم ذلك.

وأشار محمد شريف، كل فريق في السعودية يمتلك 8 محترفين ومعظم اللاعبين من أوروبا والأجواء مختلفة والدوري مميز للغاية، وعقدي ينتهي مع نادي الخليج في يناير المقبل وسأكون لاعبا حراً وأتعاقد مع أي فريق في الفترة المقبلة.

محمد شريف

محمد شريف مع أحمد شوبير

وزاد محمد شريف، لدي العديد من العروض ولكن لا يوجد اهتمام من جانبي حاليا والتركيز مع الفريق وهناك أندية من خارج مصر والأهلي لم يتحدث معي حتى الان ولكن الأولوية للمارد الأحمر حال العودة لمصر.

واستطرد محمد شريف، لم أرحل عن الأهلي بسبب الأموال وكنت أبحث عن اللعب في الفترة الماضية وخرجت وأنا هداف الفريق وأكون حزيناً في حال عدم التسجيل وقررت الرحيل للمشاركة.

واختتم محمد شريف تصريحاته، وسام أبو علي يقدم مستويات رائعة مع النادي الأهلي ولم يحدث أي اواصل مع الفريق حتى الان.

تصريحات سيد معوض

وأضاف سيد معوض في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، إدارة نادي ريال بيتيس كان لديها اقتناع كبير بخدمات عمر سيد معوض والحمد لله على تواجده مع الفريق الإسباني وتم الإعلان عن الصفقة بعد الوصول لسن 18 سنة، وتابع سيد معوض، أشكر النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ووقعنا مع النادي الأهلي على بياض ولا نرتبط مع الأهلي بأي عقود نهائيا، ولدينا تواصل مستمر مع النادي الأهلي، وأردف سيد معوض، أشكر أمير توفيق وحسام غالي لأنهم مظلومين وهناك هجوم كبير عليهم من السوشيال ميديا، ويبحثوا دائما عن حق النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق