اخبار الرياضة صفقة ليفربول الجديدة يحذر اليسون بشأن مستقبله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة صفقة ليفربول الجديدة يحذر اليسون بشأن مستقبله, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:06 مساءً

تحدث صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الجديدة عن مستقبل البرازيلي اليسون بيكر حارس مرماه الأساسي عند انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات القادمة بالموسم الجديد.

وقال مامارداشفيلي في تصريحات له بقناة فيرست تشانل بجورجيا: “لقد جذبني مشروع ليفربول عندما التقى بي ممثلو النادي لتوقيع عقدي وسأقاتل من أجل مركز حارس المرمى الأساسي في ليفربول حتى لو لم يترك حارس المرمى الحالي الفريق اليسون بيكر”.

وكان كيليهر قد أكد رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لأنه لن يقبل أن يكون بديلا لاليسون بيكر مرة أخرى وقدوم الجورجي جيورجي مامارداشفيلي من إعارته بفالنسيا ستسهل مغادرته.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي مع الجورجي جيورجي مامارداشفيلي بفترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسمين وقام باعارته إلى صفوف فالنسيا الإسباني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي يوم الأحد الموافق العشرون من أكتوبر الحالي بستاد انفيلد في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة الهولندي ارني سلوت.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق