عاجل

محمد داوود: عمر مرموش يمتلك قوة وجودة إيرلينج هالاند - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد داوود: عمر مرموش يمتلك قوة وجودة إيرلينج هالاند - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:11 مساءً

قال محمد داوود لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن عمر مرموش زميله في الفريق يشبه إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد داوود.

تصريحات محمد داوود

وأضاف محمد داوود في تصريحات صحفية اليوم لصحفية بيلد الألمانية متحدثا عن تألق عمر مرموش وقال، عمر مرموش ليس جيدً مثل إيرلينج هالاند ولكنه قريب من جودته الكبيرة وتسجيله للأهداف، وهو بنفس قوة وجودة هالاند ويمتلك جودة لا تصدق للغاية.

وتألق عمر مرموش مع فرانكفورت هذا الموسم حتى الان وسجل 8 أهداف في الدوري الألماني ويتواجد في قمة الهدافين ومتفوق على هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وكانت هناك العديد من العروض من الدوري الإنجليزي لعمر مرموش في بداية الموسم ولكنه فضل الاستمرار مع فرانكفورت وتأجيل الأمر للموسم المقبل.

وهناك تقارير صحفية تشير بأن نادي أرسنال الإنجليزي يريد التعاقد مع عمر مرموش بجانب وست هام يونايتد.

عمر مرموش

أحمد شوبير يوضح موقف عمر مرموش مع فرانكفورت

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه حارس الأهلي، أن عمر مرموش المحترف في صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، لن يستمر مع فريقه الموسم القادم، وأنه قريب بقوة من الانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، وفي مقدمتها نادي ليفربول، الذي لديه رغبة قوية في التعاقد مع عمر مرموش، من أجل تكرار تجربة محمد صلاح، توج عمر مرموش لاعب منتخب مصر و آينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب شهر سبتمبر في النادي الألماني، ونشر الحساب الرسمي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن فوز عمر مرموش بجائزة لاعب شهر سبتمبر بعد حصده نسبة تصويت وصلت إلى 67% من جماهير النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق