في الحسكة.. تكريم الطلاب ذوي الإعاقة الحاصلين على شهادتي التعليم الأساسي والثانوي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في الحسكة.. تكريم الطلاب ذوي الإعاقة الحاصلين على شهادتي التعليم الأساسي والثانوي - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:36 مساءً

الحسكة-سانا

كرم مشروعا سوا شباب والرعاية الاجتماعية في جمعيتي المودة والإحسان الخيريتين الطلاب الحاصلين على شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في محافظة الحسكة، إضافة إلى عدد من أصحاب المواهب من ذوي الإعاقة.

التكريم الذي أقيم ضمن مبادرتي الكفاح وأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة، في صالة سوار المحطة بمدينة الحسكة تم وفق مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة إبراهيم خلف تحت إشراف المديرية، بهدف دعم أبناء هذه الشريحة وتحفيزهم، وتسليط الضوء على موهبتهم لمساعدتهم في تطويرها، ودمجهم في المجتمع، وحثهم على الاستمرار في النجاح الذي حققوه رغم ظروف الإعاقة مثبتين قدرتهم على تجاوزها.

وذكر مدير مشروع سوا شباب “قيس عليوي” أن المبادرة ضمن سلسلة الأنشطة والمبادرات الاجتماعية والشبابية التي ينفذها المركز، بالتشاركية مع مشروع الرعاية الاجتماعية في جمعية الإحسان الخيرية بالقامشلي، بقصد تسليط الضوء على ذوي الإعاقة المتميزين، سواء في التعليم والتحصيل الدراسي ومن يمتلكون مواهب بغية تقديم الدعم والمساعدة لهم.

وأوضح منسق مشروع الرعاية الاجتماعية في جمعية الإحسان الخيرية أمير العكل أن تكريم أصحاب المواهب جاء نظراً لتميزهم في شك الخرز والرسم والخياطة، من خلال دعمهم بمستلزمات تساعدهم في تنمية مواهبهم وتطويرها حتى تكون مصدر رزق وتؤمن الاستقرار المادي لهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق