اخبار الرياضة «التزام وتألق».. محمد رمضان يقرر زيارة رواتب 3 لاعبين في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «التزام وتألق».. محمد رمضان يقرر زيارة رواتب 3 لاعبين في الأهلي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

0c1b76c0ce.jpg

03:47 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

«التزام وتألق».. محمد رمضان يقرر زيارة رواتب 3 لاعبين في الأهلي

محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي

أخبار متعلقة

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، تمديد عقود 3 لاعبين وزيادة رواتبهم، في نهاية شهر أكتوبر الجاري، بعد انتهاء الفريق من المشاركة في كأس السوبر المحلي، ومباراة العين الإماراتي ببطولة الإنتركونتيننتال.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد رمضان طلب من إدارة التعاقدات داخل النادي تجهيز عقود الثلاثي مصطفى شوبير ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، من أجل تعديل عقودهم بالتمديد بجانب زيارة الرواتب.

تفاصيل عقود شوبير وكوكا ومروان عطية في الأهلي

86214a25cc.jpg

                          كوكا لاعب النادي الأهلي

وينتهي عقد الثنائي مصطفى شوبير وكوكا بنهاية موسم 2026، بينما ينتهي عقد مروان عطية في موسم 2027، ليتقرر تمديد عقود الثلاثي لمدة 4 سنوات مقبلة، حتى عام 2028، بجانب زيادة رواتبهم.

وتقرر تعديل راتب مروان عطية ليصل إلى 11 مليون جنيه في الموسم بدلا من 7 ملايين جنيه، بينما يصل راتب الثنائي مصطفى شوبير وكوكا إلى 7 ملايين جنيه، بدلا من حصولهم على 3 ملايين جنيه في العقد الحالي.

ويأتي تجديد رواتب الثلاثي، بسبب إلتزام الثلاثي بجانب تألقهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، وزيادة نسب مشاركتهم مؤخرًا.

وفي سياق متصل، يبحث مسؤولو الأهلي تجديد عقود أكثر من لاعب لانتهاء عقودهم في نهاية الموسم الجاري، وهم: محمد الشناوي وحمزة علاء وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق.

الأهلي يستعد لبطولتي السوبر والإنتركونتيننتال

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد محمد بن زايد، على أن يلعب في حال فوزه ثاني مبارياته في شهر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، أو يواجه الخاسر حال تعرض للهزيمة.

وفي بطولة كأس إنتركونتيننتال، يلعب النادي الأهلي، أمام نظيره العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق