عاجل

خالد صبحي يخضع لفحوصات طبية جديدة لتحديد مدة العلاج والعودة للتدريبات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كتبت أسماء عمر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 10:17 ص

يخضع اليوم الأربعاء، خالد صبحي مدافع النادي المصري والمنتخب الوطني، لفحوصات طبية جديدة عقب عودته إلى القاهرة، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

كان الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أجرى اتصالًا هاتفيًا بالدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، وذلك للاطمئنان منه على حالة خالد صبحي مدافع المصري ومنتخب مصر والذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ومضيفه منتخب موريتانيا والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب شيخا ولد بيديا  بالعاصمة الموريتانية نواكشوط وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا أن الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع اللاعب أثبتت إصابته على مستوى السمانة بتمزق، ويخضع اللاعب خلال الساعات القادمة لفحوصات جديدة باستخدام الأشعة التشخيصية لتحديد مدى الإصابة وبالتالي تحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

من جهته أكد الدكتور محمود الشحات أنه أجرى اتصالًا كذلك بـ اللاعب خالد صبحي للاطمئنان على حالته والشد من أزره، مشيرًا أن اللاعب سيبدأ فورًا في برنامجه التأهيلي المكثف قبل انضمامه خلال الأيام القليلة المقبلة لمعسكر المصري بالمملكة المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق