عاجل

اخبار الرياضة الزمالك يواجه بطل بنين في بطولة إفريقيا لليد.. الموعد وطريقة المشاهدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يواجه بطل بنين في بطولة إفريقيا لليد.. الموعد وطريقة المشاهدة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:47 مساءً

5fb6ac779d.jpg

02:21 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

الزمالك يواجه بطل بنين في بطولة إفريقيا لليد.. الموعد وطريقة المشاهدة

الزمالك لليد

أخبار متعلقة

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره أديدجا البنيني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد.

موعد مباراة يد الزمالك وأديدجا البنيني والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وأديدجا البنيني، في تمام الثالثة والنصف عصرًا، بتوقيت مصر، وتبث عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على منصتي «فيسبوك» و«يوتيوب».

مشوار الزمالك لكرة اليد ببطولة إفريقيا للأندية

نجح فريق الزمالك لكرة اليد في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة إفريقيا لليد، بعد الفوز في مباريات دور المجموعات الثلاث أمام منتدى المغربي والصداقة الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

نظام بطولة إفريقيا لكرة اليد في المغرب

1b201dcb76.jpg

وتُقام بطولة إفريقيا لكرة اليد في المغرب، خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري‎، بمشاركة 16 فريقا، مقسمة على 4 مجموعات، ويأتي الأهلي والزمالك على رأس الأندية المشاركة في البطولة، ويتواجد «الفارس الأبيض» في المجموعة الأولى، برفقة منتدى المغربي والصداقة الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

قائمة الزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: «أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، ويوسف بن معرف».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق