عاجل

اخبار الرياضة إعادة فتح التحقيق في قضية العنصرية ضد فينيسيوس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إعادة فتح التحقيق في قضية العنصرية ضد فينيسيوس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:47 مساءً

إعادة فتح التحقيق في قضية العنصرية ضد فينيسيوس

كتب في 16/10/2024 - 2:23 م



هاي كورة- أكدت صحيفة ماركا أن محكمة إشبيلية أعادت فتح قضية الإهانات العنصرية التي تلقاها فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في المباراة التي أقيمت أمام بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين ، يوم 5 مارس 2023.

وقد أيد القسم الثالث من محكمة إشبيلية الإقليمية الاستئناف الذي تقدمت به رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا) ، والذي ظهر باعتباره اتهامًا شعبيًا، في القضية التي افتتحتها المحكمة التعليمية رقم 10 في عاصمة إشبيلية، والتي تم رفضها مؤقتًا، فيما يتعلق ببعض الأعمال العنصرية ضد فينيسيوس.

ووفقًا للتقرير الذي تم تقديمه يوم الأربعاء دياريو دي إشبيلية ، فقد صرخت مجموعة أقلية من الأشخاص الموجودين في مدرجات جول سور في أوقات مختلفة مكررين “أنت قرد، أنت قرد”” ” لمهاجم مدريد، فيما تم تقديم صورًا لأحدهم.

وبعد ملف أولي من الإجراءات، أبلغت الشرطة المحقق بالوقائع المنسوبة إليه وتم تقديم شكوى بجريمة كراهية، وأخذت إفادة قضائية، ومع ذلك، “في قرار ذي دوافع موجزة للغاية” تم الاتفاق على رفض القضية مؤقتًا لأنه، وفقًا للمحقق، لم يكن من الممكن “معرفة من أو من” يمكن أن يكون مؤلف الوقائع التي تم التحقيق فيها.

الآن، استنادًا إلى العديد من أحكام المحكمة الدستورية ومواد قانون الإجراءات الجنائية وقانون العقوبات ، قررت المحكمة الإقليمية لإشبيلية “تأييد الاستئناف الذي قدمته رابطة الدوري الإسباني ” و”إلغاء الأمر الصادر بتاريخ 17-06-24 الصادر عن محكمة التحقيق رقم 10 في إشبيلية وبعد أخذ الأدلة ذات الصلة من مكتب المدعي العام والأدلة الأخرى ذات الصلة التي تم الاتفاق عليها بالفعل، يجب عليها أن تقيم بحرية الحكم ما إذا كان من المناسب إصدار أمر مقاضاة المادة 779.4 من قانون الإجراءات الجنائية.

ويستمر التحقيق في الوقائع في الحدود القصوى المشار إليها، واعتمادًا على نتيجة الأدلة ومع المعرفة الكاملة بالوقائع، ستقرر المحكمة، مع حرية تقديرها، ما إذا كانت تشكل جريمة أم لا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق