عاجل

أرباح "الجادة الأولى" ترتفع إلى 31.05 مليون ريال خلال النصف الأول للعام 2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرباح "الجادة الأولى" ترتفع إلى 31.05 مليون ريال خلال النصف الأول للعام 2024 - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:08 صباحاً

الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية لشركة الجادة الأولى للتطوير العقاري "الجادة الأولى" تسجيلها ارتفاعاً بضافي أرباحها خلال النصف الأول من العام 2024، بنسبة 22%..

وأوضحت الشركة؛ بحسب بيان لها اليوم الأربعاء، على "تداول"، أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 31.05 مليون ريال، مقابل 25.46 مليون ريال في الربع المقارن للعام الماضي.

وقالت الشركة إن السبب الرئيسي لارتفاع صافي الربح يعود إلى ارتفاع هوامش الربحية من الإيرادات المستلمة عن قطاع العمولات والتطوير للغير والإيجارات، بالإضافة إلى ارتفاع القيمة العادلة لبعض العقارات الاستثمارية.

وعزت الشركة السبب الرئيسي في انخفاض الإيرادات إلى تأخر بعض المبيعات إلى النصف الثاني من العام 2024 مـ، والتي ستظهر في النصف الثاني من العام، مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع إيرادات قطاع المقاولات (التطوير للغير) بمبلغ 28 مليون ريال سعودي، وارتفاع إيرادات العمولات ورسوم التسويق بمبلغ 20 مليون ريال سعودي، وارتفاع إيرادات قطاع التأجير بمبلغ مليون ريال سعودي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "جبل عمر" عن طريق تحويل ديون

شركة أبحاث تبدأ تغطيتها لـ"أرامكو" بتوصية شراء وبسعر مستهدف 30 ريالاً للسهم

الأربعاء المقبل..إدراج وبدء تداول الجادة الأولى للتطوير العقاري بالسوق الموازي

وزير النقل: افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع قليلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق