عاجل

بمتابعة نائب أمير الرياض.. غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة تواصل جولاتها الرقابية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمتابعة نائب أمير الرياض.. غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة تواصل جولاتها الرقابية - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:17 مساءً

بمتابعةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، رصدت غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة, في جولاتها الرقابية خلال الفترة 7 - 13 أكتوبر؛ عددًا من المخالفات في إطار أعمال معالجة وتصحيح أحياء وسط الرياض. وتضمنت الجولات الرقابية زيارة 96 من المواقع والمحال التجارية، وضبط 259 عاملًا مخالفًا لنظام العمل، كما أغلقت الفرق الميدانية 50 موقعًا مخالفًا وتحرير 301 إشعار ومخالفة، وفي ضوء الحفاظ على السلامة العامة، وتحقيق الامتثال؛ أتلفت الفرق 1,033 كيلو جرامًا من المواد الغذائية غير الصالحة، فضلًا عن إتلاف 6,780 ومصادرة 235 منتجًا من المواد العينية، بالإضافة إلى مصادرة أكثر من 9 أطنان من الخضار والفواكه.

يذكر أن تلك الجهود المستمرة تأتي بالتعاون بين الجهات ذات العلاقة، لمتابعة أعمال المنشآت التجارية، والخدمات المقدمة لسكان العاصمة، لتطبيق الاشتراطات، وضمان الوصول إلى أعلى معايير الجودة، والحد من الممارسات غير النظامية التي قد تسهم في الإضرار بالمستهلكين، نحو إيجاد بيئة صحية وآمنة في مختلف أحياء وسط مدينة الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق